المتابعون

                       لينقذني أحد

صيحةُ الذكريات تُدَوي وتَصدح في الفؤاد..🍁أراني أهوي إلى القاع فهل من إنجاد🖤
النجاةُ من سراب الأيام ذاك هو المراد..🍁موجاتُ الأحزان دوما إليَّ في ارتداد🖤
 أجوب المتاهة التي رسمتُها بنفسي .. 🍁أضحيتُ أرجو إن أصبحتُ أن لا أُمسي🖤
مُمزَّقُ الروح ضائع لا أدري ما أفعل..🍁 صِدقا لربما قد نال منّي الفشل🖤
غارقٌ في ظلمات اليأس هل أقاوم بلا كلل..🍁 أو أنا لوحدي لا أمل🖤
أَمَا مِن شخص من نفسي يُنقذني..🍁حسنا ألا يوجد من يفهمني🖤
هل من أحد يقودني إلى برّ الأمان..🍁 أو فقط يحررني من قيود الزّمان🖤
أليس ألمي مرئيّا للعيان.. 🍁هلاكُ روحي والكيان🖤
أتمنى أن أجد نفسي بين هذا الزّحام..🍁 أنْ أَفرحَ يوما بتحقق الأحلام🖤
 ليسَ لي رفاهية الإنهيار..🍁 أبدو هادئا ومِن نفسي أودُ
الفرار🖤
مُجبر في هذه الحياة على الاستمرار..🍁 برغم الانتكاسات عليَّ إكمال المسار🖤🖤

The kîng
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نبض .

جديد قسم : في سطور

إرسال تعليق